الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

خطير جدا اللحوم المصنعة مثل (اللانشون "المورتاديلا" - السوسيس "الهوت دوج" - البرجر - السجق "النقانق") مصنعة من مواد لاتخطر على بال احد

.


أعلنت منظمة الصحة العالمية رسميا أمس أن اللحوم المصنعة مثل (اللانشون "المورتاديلا" - السوسيس "الهوت دوج" - البرجر - السجق "النقانق") وغيرها من مختلف اللحوم المصنعة هي مواد مسرطنة ، وأن المادة الحمراء التي تكسبها اللون هي مادة سامة .
.
كان هذا القرار بعد اجتماع عشرة علماء من دول مختلفة لدراسة مختلف الأبحاث التي أجريت على هذه المواد في الفترة الماضية ، وكان القرار بأن يتم ضم هذه المأكولات إلى قائمة (السجائر - الخمور - الزرنيخ - الاسبستوس) من حيث السمية والضرر على جسم الإنسان.
.
وأشار الإعلان أن تناول 50 جراما من اللحوم المصنعة فقط يوميا (أقل من إصبع هوت دوج واحد) يرفع نسبة الإصابة بسرطان القولون إلى 20%.
.
بإمكانك قراءة المزيد بالتبين والبحث في قرار منظمة الصحة العالمية على الإنترنت .. اجتهد .. ابحث . وكل أكل صحي
.
ملحوظة :
الإنسان هو المخلوق الوحيد من مخلوقات الله الذي ترك ما خلقه الله (الذي أحسن كل شيء خلقه) ثم بدأ يتفنن في التصنيع والتلاعب والتلوين وإضافة النكهات والطعم والرائحة على ما خلقه الله حتى صنع ماكولات سامة مضرة التأثير لكنها ذات طعم ورائحة نفاذة ، فأصابته بالأمراض والأضرار البالغة ، فبدأ بعدها بالتلاعب أيضا والتفنن في صنع علاجات لهذه الأمراض !!
ترى هل تجد حيوانا على وجه الأرض يأكل أكلا طبيعيا في البرية (وليس ممن يتم تربيته عند الإنسان) يحدث له مثل ما حدث للإنسان من أمراض ؟ بل هل وجدت حيوانا عنده كرش مهما أكل من الأكل الطبيعي ؟ لكن يلاحظ أن الحيوانات يحدث لها خلل عندما يتدخل الإنسان في تغذيتهم ، تفكر وتدبر .. أنت السبب .. اختر

اشترك في قناتنا ليصلك كل جديد المسابقات والهدايا